منتديات غرام احباب

منتديات غرام احباب

منشئ المنتدى غرام أحباب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أكمل المثل التالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غرام أحباب
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 353
تاريخ التسجيل : 06/08/2007

مُساهمةموضوع: أكمل المثل التالي   السبت أغسطس 11, 2007 8:06 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآل محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من أجل أحياء تراث وأمثال الأجداد لنحييها عن طريق هذه اللعبة ..

فكرتها بسيطه تعتمد على تفاعلكم معنا ..

وهي وضع مثل ناقص م.. ومن ثم يأتي من يكمله .. ومن يتوصل

للإجابة الصحيحه ..


و الي يجاوب له

5نقاط


وأنا أبدأ

أتعب بدنك ولا يتعب

أتمنى التفاعل


فارس الأبداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النور نت
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: موضوع جميل   الأحد أغسطس 12, 2007 7:42 am

مشكور على الموضوع الحلو اونطلب
منك الاسمرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غرام أحباب
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 353
تاريخ التسجيل : 06/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   الأحد أغسطس 12, 2007 10:42 am

مشكور على مرورك

التكمله هي لسانك

أنا أحط مثل واللي بعدي يحط تكملته ويكتب مثل أخر

يللا أنا بحط مثل


الطول طول نخله ..........



فارس الأبداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بوإلياس
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 06/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   الإثنين أغسطس 20, 2007 8:01 pm

الطول طول نخله والعقل عقل صخله

مشكوور اخوي على الموضوع

وانا احط

الفي الجدر يطلعه .........

تحياتي شمس الضحى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غرام أحباب
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 353
تاريخ التسجيل : 06/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   الإثنين أغسطس 20, 2007 8:31 pm

المـــــــلاس


الطول طول عمارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لهيب الش
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   الجمعة أغسطس 24, 2007 4:30 am

والعقل عقل صخلاه

الفي الجدر يطلعه .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأسطورة
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ


عدد الرسائل : 51
تاريخ التسجيل : 12/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   الإثنين أغسطس 27, 2007 8:32 pm

الملاس
من حفر حفرة لأخيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العيون الحلوة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   الجمعة سبتمبر 07, 2007 3:21 am

من حفر حفرة لإخيه ..... وقع فيها



طب الجرة على تمها......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحب الأبدي
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 7:24 pm

موضوع حلو ....

طب الجرة على تمها ...تطلع البنت على امها او لأمها

ــــــــــــــــ

العاقل يفهم من قمزة والجاهل يفهم من .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غرام أحباب
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 353
تاريخ التسجيل : 06/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 8:09 pm

العاقل يفهم من قمزة والجاهل يفهم من رفسه

من جد وجد ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحب الأبدي
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   الخميس سبتمبر 03, 2009 10:37 pm

من جد وجد ومن ..زرع حصد
ــــــــ
اللي ما يعرف الصقر....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلي حلا
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ
avatar

انثى عدد الرسائل : 66
المزاج : مـبـسـوطـه مـررهـ
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   الجمعة سبتمبر 04, 2009 4:01 am


يسلمووعالموضووع الحلوو مرره
ــــ
اللي مايعرف الصقر :. الجواب :. يشويه
ــــــــــــ
اكملــ/ي المثل التالي
ـــــــ
يقول المثل
اذا كبر ابنك....

مع تحياتي
كلي حلا
دمتم بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رحيق القلوب
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   الجمعة سبتمبر 04, 2009 5:06 pm

اذا كبر ابنك خاويه
اللي بعدي
[size=18] الحب يطلع على .....[/size
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلي حلا
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ
avatar

انثى عدد الرسائل : 66
المزاج : مـبـسـوطـه مـررهـ
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: أكمل المثل التالي   السبت سبتمبر 05, 2009 6:39 pm

الحب يطلع على بذره
اكمل المثل التالي
ماطار طير وارتفع .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أكمل المثل التالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرام احباب :: << المنتديات الثقافية >> :: منتدى الألغاز والمسابقات الثقافيه-
انتقل الى: